فضيحة جماهير برشلونة تبيع التذاكر لجمهور آينتراخت فرانكفورت الألماني.. ورابطة الفريق الكتالوني تغادر الملعب

عدن نيوز14 أبريل 2022
فضيحة جماهير برشلونة تبيع التذاكر لجمهور آينتراخت فرانكفورت الألماني.. ورابطة الفريق الكتالوني تغادر الملعب

شهدت مواجهة برشلونة الإسباني أمام نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني الجارية الان، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، فضيحة لجماهير الفريق الكتالوني.

وشهد اللقاء حضور عدد كبير من جماهير نادي آينتراخت فرانكفورت داخل جدران ملعب فريق برشلونة، بعد أن نجحوا في الحصول على عدد من تذاكر المباراة الخاصة بمشجعي الفريق الكتالوني.

وأقدمت جماهير برشلونة على بيع تذاكرها للحصول على المال فضلاً عن حضور ملعب الكامب نو لمشاهدة مباراة فريقهم، الأمر الذي اعتبره محللون رياضيون بالفضيحة.

وكان نادي برشلونة قد قرر تأجيل بيع ما تبقى من تذاكر المباراة، والتي احتشدت لها جماهير الفريق الألماني بقوة.

واتخذ النادي الكتالوني قراره بغلق باب التذاكر أمام جمهوره قبل ساعات من اللقاء نظرًات لاختراق جمهور فرانكفورت صفوف مشجعي البارسا وحصولهم على العديد من التذاكر.

وذلك الأمر هو من جعل نادي برشلونة يؤجل بيع التذاكر حتى الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، لمنع حصول الجانب الألماني على عدد كبير من التذاكر.

وبعدها أعلن النادي الكتالوني أنه سيستأنف بيع التذاكر الخاصة باللقاء قبل 4 ساعات فقط من المواجهة، حتى يضمن وصولها لجمهور ناديه.

ولكن الأمر قد خرج عن سيطرة النادي الإسباني، وامتلأ ملعب “كامب نو” بجماهير النادي الألماني في مظهر غريب .

وكأول ردة فعل مباشرة غادرت رابطة مشجعي برشلونة مقاعدها في الملعب احتجاجًا على بيع التذاكر للفريق الألماني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق