ما هي ميزة تيك توك الجديدة “سجل المشاهدة” ومتى موعد اطلاقها رسمياً

30 مارس 2022
ما هي ميزة تيك توك الجديدة “سجل المشاهدة” ومتى موعد اطلاقها رسمياً

أعلن تطبيق تيك توك TikTok، عن اختباره لميزة جديدة تسمي سجل المشاهدة، والتي تتيح للمستخدمين العثور على مقاطع الفيديو التي سبق أن شاهدها المستخدم ضمن تبويب For You.

وتهدف ميزة تيك توك الجديدة، إلى حل المشكلة الشائعة التي تواجه مستخدمي التطبيق عند تحديث صفحة For You عن طريق الخطأ، والتي تؤدي إلى فقدان الفيديوهات قبل مشاركتها أو حفظها أو تسجيل الإعجاب بها، نظرا لدفق المحتوى المستمر.

وأوضحت شبكة تيك توك، إنها ليس لديها المزيد لمشاركته بشأن الاختبار في الوقت الحالي، وأنها لا تخطط لتوسيع الاختبار وطرح ميزة سجل المشاهدة للمزيد من المستخدمين.

ولم يعلن تطبيق تيك توك رسمياً عن موعد اطلاق ميزة سجل المشاهدة، لجميع المستخدمين، ولكن يتوقع تقنيون أن الميزة الجديدة ستكون متاحة قريباً للجميع.

يذكر أن تيك توك بدأت باختبار ميزة سجل المشاهدة، بعدما شارك أحد مستخدميها مقطع فيديو في وقت سابق من هذا العام يستعرض حلا بديلا للعثور على مقاطع الفيديو المفقودة على المنصة، من خلال الانتقال إلى صفحة Discover، والنقر فوق بحث، وإدخال علامة النجمة، ومن ثم الانتقال إلى علامة تبويب عوامل تصفية البحث وتشغيل زر مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها آخر 7 أيام عبر التطبيق.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الأكثر قراءة الآن