محمد صلاح يثير الجدل بعد أنباء عن قرب رحيله من ليفربول وصراخ يورغن كلوب عليه

عدن نيوز14 مارس 2022
محمد صلاح يثير الجدل بعد أنباء عن قرب رحيله من ليفربول وصراخ يورغن كلوب عليه

ترددت عدد من الأنباء التي تتحدث عن إمكانية رحيل أو بقاء النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول خصوصاً بعد الفيديو المتداول لصراخ المدرب يورغن كلوب ضد صلاح.

اللاعب المصري، محمد صلاح، أثار اليوم الإثنين، جدلا حول المغزى من تغريدة نشرها في حسابه على تويتر، في ظل أزمة تجديد عقده مع فريقه.

حيث كتب صلاح بعد مباراة ليفربول أمام برايتون، تغريدة قال فيها: “لا يزال الأمر بين أيدينا”.

 

ويرى بعض المغردين أن المصري محمد صلاح يتحدث بشكل غير مباشر عن تجديد عقده مع ليفربول، وذلك ردا على تصريحات مدربه الألماني يورغن كلوب الذي قال في المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة عن تجديد العقد: “النادي فعل كل شيء… الآن الأمر بين يدي محمد صلاح”.

في حين يؤكد آخرون أن صلاح لا يقصد من تغريدته الأخيرة إلا سباق الدوري الإنجليزي، حيث الفارق بين فريقه وبين صاحب المركز الأول مانشستر سيتي 3 نقاط قبل 10 جولات من النهاية.

وشهدت مباراة السبت بين ليفربول وبرايتون صرخة من كلوب على صلاح يطالبه فيها بتمرير الكرة ليرد عليه الثاني قائلا: “إلى من؟”، حسبما أظهر مقطع فيديو متداول.

يذكر أن تجديد عقد صلاح يواجه عددا من العقبات، إذ يطلب اللاعب المصري راتبا أسبوعيا يفوق الـ400 ألف جنيه إسترليني وهو ما ترفضه إدارة ليفربول حتى هذه المرحلة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق