الشيخ العيسي يتلقى تهنئة من رئيس اتحاد غرب آسيا بمناسبة إحراز اليمن للقب البطولة

عدن نيوز16 ديسمبر 2021
الشيخ العيسي يتلقى تهنئة من رئيس اتحاد غرب آسيا بمناسبة إحراز اليمن للقب البطولة

تلقى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، الشيخ أحمد صالح العيسي، برقية تهنئة، من رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين، بمناسبة تتويج منتخبنا الوطني للناشئين بطلاً لبطولة غرب آسيا الثامنة التي استضافتها السعودية.

وأكد بن الحسين في تهنئته أن فوز المنتخب اليمني بلقب البطولة محط اعتزاز وتقدير يستحق الإشادة والثناء.

وبارك رئيس اتحاد غرب آسيا هذا الإنجاز الكبير، لافتاً إلى أنه جاء ثمرة للجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد اليمني لكرة القدم لتطوير الكرة اليمنية، وتتويجاً للتفاعل الدائم من قبل الاتحاد مع كافة النشاطات والبرامج والبطولات التي ينظمها اتحاد غرب آسيا على مدار السنوات العديدة الماضية.

ووجه التهنئة باسم اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا، إلى كافة أعضاء منتخبنا الوطني للناشئين، لتحقيقه ألقاب كرة القدم اليمنية على مستوى بطولات غرب آسيا، ولما قدمه من مستويات لافتة ونتائج متميزة وانضباط كبير على امتداد مشوار البطولة.

كما بارك للاعب محمد البرواني لاعب منتخبنا الوطني للناشئين فوزه بجائزة هداف البطولة.
وعبر ابن الحسين عن تمنياته للاتحاد اليمني لكرة القدم بالمزيد من الإنجازات والتوفيق والنجاح في كافة المشاركات المقبلة وما يصبو إلى تحقيقه، مجدداً دعم اتحاد غرب آسيا الموصول للاتحاد اليمني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق