تعليق الدراسة في عدد من المحافظات المصرية

محرر 320 نوفمبر 2021
تعليق الدراسة في عدد من المحافظات المصرية

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدا الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية بهدف الحفاظ على سلامة التلاميذ والطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار.

وأوضحت صحيفة “المصري اليوم” مساء اليوم السبت أن قرار تعطيل الدراسة في محافظة الجيزة جاء بعد قرار مماثل لمحافظة القاهرة بتعطيل الدراسة أيضا فضلا عن 5 محافظات أخرى في القطر المصري نتيجة لسوء الأحوال الجوية المتوقعة غدا الأحد.

وأفاد الموقع الإلكتروني “مصراوي” بأن حالة من الأجواء السيئة تضرب كثير من المحافظات المصرية منها محافظات الساحل الشمالي وشمال الدلتا وذلك منذ ساعات الصباح الباكر لليوم.

وأكد الموقع الإلكتروني أن محافظات البحيرة والقليوبية ومرسى مطروح والإسكندرية والمنوفية، قد أعلنت، بشكل رسمي، تعليق الدراسة، يوم غد الأحد، على خلفية استمرار موجة الطقس السيء التي تسود بعض المحافظات المصرية.

وكانت بعض المحافظات المصرية قد عطلت الدراسة فيها، اليوم السبت، نظرا للسبب نفسه، وحفاظا على سلامة التلاميذ والطلاب وكذلك الأرواح والممتلكات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق