بعد نقله الى أحد السجون.. نيابة أبوظبي تحتجز “هاني بن بريك” على ذمة التحقيق.. تفاصيل

محرر 221 نوفمبر 2021
بعد نقله الى أحد السجون.. نيابة أبوظبي تحتجز “هاني بن بريك” على ذمة التحقيق.. تفاصيل

قالت مصادر مطلعة أن النيابة العامة في ابوظبي، تحفظت على المدعو هاني بن بريك، نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

وأشار حساب على تويتر، يحمل اسم “منصور خلفان”، ويعرف نفسه بأنه باحث في التاريخ والحضارات الإماراتي، إلى إن النيابة العامة في ابوظبي تتحفظ على المدعو هاني بن بريك، وتامر باحتجازه على ذمة التحقيق.

وأوضح، أن احتجاز بن بريك جاءت بعد التهم الموجهة له باختلاس أموال مخصصة للمرضى واستغلالها في شراء عقارات في القاهرة واندونيسيا وتسجيل محلات ذهب بأسماء أقربائه بصورة غير مشروعة.

وكانت الإعلامية ريم العولقي -يتابعها اكثر من 25 ألفاً- قالت في تغريدة لها أنه تم “نقل نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك الى سجن الرزين من قبل سلطات الامارات، وسوف يصدر المجلس الانتقالي قرار بفصله بعد ثبوت تورطه في قضايا ارهاب وفق ضغوط وتحقيقات جهات دولية في مكافحة الإرهاب”.

يذكر أن هاني بن بريك لايزال مختفيا منذ أشهر على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة من على منصة توتير، التي كان ينشط فيها بشكل كبير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق