ضربة موجعة جديدة للانتقالي والامارات في شبوة

عدن نيوز16 نوفمبر 2021
ضربة موجعة جديدة للانتقالي والامارات في شبوة

تلقت مليشيات الانتقالي المدعومة اماراتياً مجدداً، ضربة موجعة في محافظة شبوة بالتزامن مع لقاء تشاوري أقيم اليوم الثلاثاء في منطقة الوطاة بمحافظة شبوة.

وقالت مصادر خاصة بان السقوط الكبير الذي مُني به الانتقالي في محافظة شبوة دفع بقياداته الى تبادل الاتهامات بهذا الشأن.

وأكدت المصادر بان الانتقالي في محافظة شبوة دفع انصاره إلى التحشيد لهذا اللقاء الذي دعا له الشيخ عوض بن الوزير العولقي وسخر كل امكانياته ليبدو على ان اللقاء يدعم توجهاته الانفصالية والمعادية للحكومة الشرعية.

وأضافت المصادر ان مليشيات الانتقالي مُنعت من رفع اعلام التشطير وأن اللجنة المنظمة للاحتفال صادرت الاعلام والصور التي كانت بحوزة عناصر الانتقالي الذين حضروا بها الى مكان الاحتشاد.

وفي ذات السياق أكدت مصادر مطلعة أن عدداً من مشائخ قبائل وأعيان محافظة شبوة قاطعوا الفعالية التي دعا إليها عوض بن الوزير صباح اليوم في منطقة الوطاة بمديرية نصاب.

وقالت المصادر أن المشائخ أكدوا وقوفهم “جنباً إلى جنب مع السلطة الملحية بقيادة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، مشيدين بالنهضة التنموية التي شهدتها المحافظة في عهده وتمتعها بالأمن والاستقرار على خلاف السنوات الماضية.

وأشاروا المشائخ الذين قاطعوا الفعالية إلى أهمية توحيد الجهود للحفاظ على شبوة من الانخراط في وحل الصراعات، محذرين من الانجرار وراء الأصوات التي تحاول زعزعة استقرار وأمن المحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق