واتساب تضيف خاصية جديدة .. تعرف عليها

8 نوفمبر 2021
واتساب تضيف خاصية جديدة .. تعرف عليها

قال موقع The Verge إن منصة واتساب ربما تعمل على خاصية تسمى التجمعات حسبما كشفت مواقع مثل XDA Developers وكذلك WABetaInfo المختص بالمعلومات المزايا المتعلقة بمنصة واتساب وكل ما هو جديد حولها.

وقالت المصادر إن خاصية التجمعات أو المجتمعات تبدو وكأنها تعطي مديري المجموعات صلاحيات أكبر لإدارة مجموعاتهم. ويشمل هذا القدرة على إنشاء مجموعات داخل المجموعات، وهو ما يبدو مشابهاً لكيفية ترتيب القنوات تحت مظلة تجمع في منصة Discord.

وقد يكون المديرون قادرين على دعوة مستخدمين جدد عبر رابط دعوة للتجمع، ومن ثم البدء بمراسلة أعضاء آخرين. ومن الصعب معرفة كيف ستبدو تلك الدردشات بالضبط في الوقت الحالي، لكن المصدر أشار إلى أنها تبدو مشفرة من الطرف إلى الطرف.

كما يبدو أيضاً أن تغييراً في التصميم سيساعد على تمييز التجمعات عن دردشات المجموعات العادية. وستكون أيقونات التجمعات عبارة عن مربعات بزوايا دائرية، علماً بأن واتساب قد فعلت هذا الشكل عن طريق الخطأ في أكتوبر الماضي قبل أن تسارع في إزالته. ولا تتوافر أية معلومات عن موعد إطلاق خاصية التجمعات هذه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق