إرتفاع عدد ضحايا الهجوم الحوثي على حفل جماهيري في حجة والسلطة المحلية بالمحافظة تدين الحادثة

26 سبتمبر 2021
إرتفاع عدد ضحايا الهجوم الحوثي على حفل جماهيري في حجة والسلطة المحلية بالمحافظة تدين الحادثة

ارتفعت أعداد ضحايا الهجوم الحوثي الذي استهدف حفل إيقاد شعلة ثورة سبتمبر بمديرية ميدي في محافظة حجة.

وقالت السلطة المحلية في المحافظة في بيان إن عدد ضحايا الهجوم الحوثي الذي استهدف حفل إيقاد شعلة ثورة سبتمبر بمديرية ميدي ارتفع إلى 12 قتيلا مدنيا و22 جريح.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وأدان البيان الجريمة النكراء لمليشيا الحوثي الإرهابية.. مضيفا أن “احتفالات اليمنيين بهذا اليوم العظيم أغاظ المليشيا الانقلابية فلجأت إلى استهداف الحفل في تحد سافر لكل مبادئ ومواثيق القانون الدولي التي تجرم الاعتداء على المدنيين وتعتبر هذه الجريمة عمل إرهابي وإجرامي مدان”.

وطالبت السلطة المحلية في حجة المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية المحلية والإقليمية والدولية إلى إدانة هذا العمل الإجرامي الإرهابي الذي قامت به مليشيا الحوثي الإرهابية، واتخاذ خطوات عملية إجرائية بتصنيف هذه المليشيا في قائمة المنظمات الإرهابية.

وأكدت أن هذه الجرائم لن ترهب الشعب اليمني ولن تفت في عضد أبطال الجيش الوطني بقدر ما ستزيدهم إصرارا للمضي في معركة التحرير بكل بسالة وإقدام ولن نتراجع عن قيم ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق