مخيم طبي مجاني تبدأه بعثة طبية مصرية لجرحى الجيش الوطني والمقاومة في مأرب

محرر 318 سبتمبر 2021
مخيم طبي مجاني تبدأه بعثة طبية مصرية لجرحى الجيش الوطني والمقاومة في مأرب

بدأت بعثة طبية من مستشفى القصر العيني بجمهورية مصر اليوم مخيم طبي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام للحالات المقعدة من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة جراء إصابتهم في المعارك والذي يستمر 10 أيام.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور محمد القباطي إن البعثة الطبية التي استقدمتها الهيئة بالتعاون مع اللجنة الطبية العسكرية تظم الاستشاري في جراحة العظام والمفاصل الدكتور محمد أبو سعد والاستشاري في جراحة المخ والأعصاب الدكتور وليد عباس والاستشاري في جراحة المسالك البولية الدكتور عبدالفتاح التميمي.

ومن المتوقع أن تقدم الهيئة خدمات المعاينة والتقييم لعدد 210 حالة وفرز الحالات التي تحتاج الى تدخل جراحي لتجري لها العمليات الجراحية من قبل البعثة لمساعدتها في تجاوز حالتها المرضية وتخفيف أعبائهم في السفر للعلاج في الخارج.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وأشار الدكتور القباطي الى ان البعثة واحدة من برامج التعاون القائم بين الهيئة واللجنة الطبية العسكرية في توفير الخدمات الطبية النوعية لجرحى الجيش الوطني والمقاومة في مختلف التخصصات الطبية من خلال إقامة المخيمات الطبية وبرنامج الطبيب الزائر من ذوي أعلى الاختصاصات الطبية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق