مصدر امني: ضبط خلايا تخريبية كانت تحضر لأعمال فوضي في شبوة

آخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 12:02 صباحًا
مصدر امني: ضبط خلايا تخريبية كانت تحضر لأعمال فوضي في شبوة
عدن نيوز - خاص :

كشف مصدر أمني عن ضبط السلطات الأمنية بمحافظة شبوة خلال اليومين الماضية عناصر خلية “تخريبية” تابعه للمجلس الانتقالي قال انها كانت تعتزم تنفيذ عمليات تخريب في بعض مديريات المحافظة، تستهدف المواطنين لمحاولة أشغال الفتنة وخلق حالة من الفوضى.

وقال المصدر الأمني ان اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة أقرت منع إقامة أي فعاليات أو تجمّعات أو مظاهرات غير مرخصة ، حرصاً على سلامة المواطنين، وذلك عقب كشفت معلومات أمنية وتقارير استخباراتية عن مساعي مجاميع متربصة لتنفيذ أعمال تخريبية خلال الأيام والأسابيع القادمة، تستهدف أمن واستقرار المواطن.

واشار المصدر الى ان قرار المنع جاء حرصاً على سلامة المواطنين، وحتى لا تكون مدخلاً للخارجين عن القانون لتنفيذ مخططاتهم واستغلال حرية التعبير عن الرأي التي كفلها القانون لتنفيذ تلك المخططات والإضرار بالمواطنين، مشيراً الى صدور توجيهات صارمة للجنة على الأجهزة العسكرية والأمنية لتنفيذ هذا القرار.

وكانت اللجنة اﻷمنية بمحافظة شبوة عقدت اليوم الثلاثاء اجتماعاً ناقشت فيه جملة من القضايا المتعلقة بالوضع اﻷمني والعسكري في محافظة شبوة
ووقفت اللجنة اﻷمنية أمام بعض التحركات المشبوهة الهادفة إلى إرباك الوضع اﻷمني في المحافظة عبر تنفيذ مخططات إجرامية تستهدف أمن واستقرار المحافظة تم إحباط بعضها بتوفيق الله ثم بيقظة أجهزة اﻷمنية.

وأكدت اللجنة اﻷمنية أنها لن تتهاون مع كل من يسعى لتهديد اﻷمن والسكينة وسيتم التعامل بحزم مع تلك المخططات اﻹجرامية وتقديم مرتكبيها للعدالة .