الحوثيون يزعمون استهداف منشآت حيوية في السعودية والأخيرة تعلن اعتراض وتدمير الأهداف المهاجمة

محرر 25 سبتمبر 2021
الحوثيون يزعمون استهداف منشآت حيوية في السعودية والأخيرة تعلن اعتراض وتدمير الأهداف المهاجمة

زعمت مليشيات الحوثي اليوم الاحد، انها استهدفت منشآت حيوية وقواعد عسكرية في المملكة العربية السعودية.

وقال يحيى سريع في بيان صحفي إن العملية التي أطلق عليها بـ”عملية توازن الردع”، استهدفت منشآت شركة أرامكو في رأس التنورة، بمنطقة الدمام، شرقي السعودية، بثمان طائرات مسيرة نوع “صماد3” وصاروخ باليستي نوع “ذوالفقار”.

ووفق متحدث مليشيات الحوثي فقد استهدف الحوثيون، بخمسة صواريخ بالستية نوع “بدر” وطائرتين مسيرتين نوع “صماد3″، منشآت أرامكو في مناطق جدة وجيزان ونجران.

وكانت وزارة الدفاع السعودية، قالت في وقت سابق اليوم الاجد أن دفاعاتها الجوية اعترضت ودمرت (3) صواريخ بالستية و (3) طائرات مسيّرة مفخخة “أطلقتها المليشيا الحوثية المدعومة من إيران باتجاه المنطقة الشرقية، جازان، ونجران”.

وأوضحت الوزارة في تصريح نشرته وكالة الانباء السعودية على لسان المتحدث الرسمي العميد تركي المالكي “أن الدفاعات السعودية اعترضت ودمرت عند الساعة ( 21:32 ) من مساء السبت ( 04 سبتمبر 2021 م ) صاروخاً بالستياً أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من صنعاء باستخدام الأعيان المدنية باتجاه المنطقة الشرقية بالمملكة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق