شاهد.. قبيلة الجدعان تحشد مقاتليها في عرض عسكري دعماً للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمأرب

عدن نيوز30 أغسطس 2021
شاهد.. قبيلة الجدعان تحشد مقاتليها في عرض عسكري دعماً للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمأرب

حشدت قبيلة الجدعان بمحافظة مأرب مقاتليها، اليوم الاثنين، لدعم ومساندة الجيش الوطني المقاومة الشعبية لمواجهة مشروع الحوثي الإيراني.

وجددت قبيلة الجدعان في بيان لها، العهد بمواصلة الكفاح والتضحية والفداء جنباً الى جنب مع منتسبي الجيش الوطني واحرار اليمن، للدفاع عن المكتسبات الوطنية والكرامة الإنسانية والهوية اليمنية العربية الاصيلة، حتى تحقيق النصر وانهاء المشروع الحوثي الإيراني الذي يستهدف اليمن والمنطقة والمشروع العربي.

ودعا البيان، كافة اليمنيين الواقعين تحت سيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، الى الحفاظ على أبنائهم وعدم السماح للمليشيات استغلالهم والزج بهم الى محارق الموت دون ادنى اعتبار في قتال إخوانهم اليمنيين من قبائل مأرب واحرار اليمن.

وقال البيان” ان احتشاد القبيلة في هذا المطرح اليوم بعد ست سنوات من الجهاد والكفاح والتضحية لأبناء القبيلة في كل ميادين المواجهات والعزة والشرف ضد مليشيا الحوثي الانقلابية وفكرها الدخيل واعمالها الاجرامية بحق الأرض والانسان، يأتي في اطار الاستجابة لنداء الوطن الذي يستنجد بكل أبنائه المخلصين الصادقين، وتجديدا للعهد وتعزيزا للروح القتالية بما يحقق النصر والتحرير والخلاص من كهنوت العصر الحوثي وعديمي الإنسانية ومشروعهم الظلامي”.

ودعا، كل احرار اليمن وكافة القوى المناهضة للمشروع الحوثي الإيراني، الى نبذ الخلافات ورص الصفوف وتكاتف الجهود وتوحيد الراي، لتحقيق النصر والإسراع في تخليص اليمن من جائحة الحوثي والانتصار للوطن ولدماء الشهداء وانات الجرحى واوجاع المشردين والمضطهدين..معبراً عن بالغ الشكر والعرفان للتحالف العربي وقواته المشتركة بقيادة المملكة العربية السعودية على وقفاته الأخوية في نصرة اليمن والتي لن ينساها اليمنيون.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق