أهدروا دمه وكلفوا شخصين لرصد تحركاته.. قيادي حوثي يكشف الصراعات الداخلية لمليشيا الحوثي بالوثائق

محرر 218 أغسطس 2021
أهدروا دمه وكلفوا شخصين لرصد تحركاته.. قيادي حوثي يكشف الصراعات الداخلية لمليشيا الحوثي بالوثائق

كشف قيادي حوثي بارز عن نية أسرته في السعي لتصفيته في تطور جديد لأنواع الصراعات الداخلية بين أجنحة الميليشيا.

وقال القيادي الحوثي عبدالسلام محمود جحاف ان عدد من ضباط أسرته في جهاز الأمن والمخابرات التابع لميليشيا الحوثي تسعى لتصفيته بسبب انتقاده فساد مدير مكتب مهدي المشاط أحمد حامد.

وأوضح جحاف (ينتمي لأسرة هاشمية) في سلسلة تغريدات على مدى أيام إن عددا من ضباط الأسرة الحوثيين وأفرادها وقّعوا عريضة لهدر دمه وكلفوا شخصين برصده ومراقبته.

وأشار في بلاغ له على تويتر أنه يحمل أفراد أسرته مسؤولية سلامته.

وأرفق جحاف صورة لعريضة وقّع عليها مجموعة من أسرة جحاف يتهمونه فيها بارتكاب سلسلة من المخالفات بحق الأسرة.

وتزعم الوثيقة أنه (عبدالسلام جحاف) ألحق الضرر بالأسرة.

https://twitter.com/abdulsalamjahav/status/1427298451096850433

وفي إطار الخلافات والانقسامات التي تحدث بين قيادات الجماعة في صنعاء، اتهم أحد المشرفين الحوثيين، قيادي آخر لدى الجماعة، من أسرته، بممارسة أعمال الدعارة واستغلال الناس في أعراضهم.

وشن المشرف الحوثي المدعو سلطان جحاف، هجوم حاد خلال تعليق له على تدوينة نشرها القيادي البارز في الجماعة، عبد السلام محمود جحاف، طالب فيها الأمن والمخابرات التابعة للمليشيا بحمايته وأنه مهدد من قبل قيادات أخرى بعد ممارسة الدعارة وتشويه أسرتهم السلالية (إحدى الأسر الهاشمية الداعمة للحوثيين).

ووجه سلطان جحاف إتهام مباشر الى القيادي عبدالسلام جحاف في تويتر: “ماكنت اتوقع انك تنشر عن مشاكل خاصة لكن النذل نذل شوهت اسرتنا المجاهدة وموقفنا ومسيرتنا لا أخلاق عندك ولاذرة رجولة يوقفونك عند حدودك، المجاهدين في الجبهات وأنت تعمل بأساليب الجبناء والخونة الدعارة والمشاكل، أعراض الناس واستغلالهم ليست لعبة من أنت حتى يتم رصدك ومتابعتك قيمتك طلقة”.

وشهدت العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي الموالية للنظام الإيراني، وباقي المناطق، انتشار كبير لشبكات الدعارة التي تستخدمها المليشيات للإيقاع بالخصوم وأحكام قبضتها على المسؤولين والقيادات التابعة للجماعة.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق