لقاء لمدير شرطة تعز بمنسق مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة لمناقشة الوضع الأمني بالمحافظة

محرر 317 أغسطس 2021
لقاء لمدير شرطة تعز بمنسق مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة لمناقشة الوضع الأمني بالمحافظة

التقى مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي اليوم الثلاثاء بمنسق مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة كامل الرمضاني ومساعد الأمن والسلامة فارس نشوان.

وقال مركز الإعلام الأمني بشرطة تعز إنه جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا منها الوضع الأمني في مدينة تعز وسبل تعزيز دور الأمن في تأمين عمل المنظمات الدولية وتوفير الأماكن الملائمة لبعثات المنظمات والعاملين فيها والحديث عن الترتيبات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لافتتاح مكتب للأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في مدينة تعز.

وأكد العميد منصور الأكحلي أن الأجهزة الأمنية عملت بالتنسيق مع السلطة المحلية على توفير الأماكن الآمنة والمناسبة لعمل المنظمات الدولية.

كما أكد أن شرطة تعز اتخذت كافة الإجراءات الأمنية والإحترازية اللازمة والتي تسهم في حماية عمل المنظمات الدولية وتساعدها على القيام بأنشطتها الخدمية والإنسانية في المحافظة.

من جانبه ثمن منسق الأمن والسلامة الإجراءات التي اتخذتها إدارة عام شرطة محافظة تعز والمتمثلة في تأمين عمل المنظمات الدولية بما يضمن قيام المنظمات والبعثات الدولية بكافة الأنشطة وتقديم كامل الخدمات لأبناء المحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق