“ليه عايز تؤذيني” .. عمرو خالد ينسحب من برنامج على قناة العربية ويتهم المذيع خالد مدخلي بأذيته

1 أغسطس 2021
“ليه عايز تؤذيني” .. عمرو خالد ينسحب من برنامج على قناة العربية ويتهم المذيع خالد مدخلي بأذيته

انسحب الداعية المصري المثير للجدل، عمرو خالد، من أحد البرامج مع قناة “العربية” السعودية.

ورفض عمرو خالد أسلوب محاوره الإعلامي خالد مدخلي، الذي بدا هجوميا، إذ وجه له أسئلة اتهامية حول علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، واشتهاره بـ”المتاجرة بالدين”، وغير ذلك.

الحوار الذي بدا هادئا حول تجديد الخطاب الديني، وهل المشكلة في الدعاة أم المجتمع، سرعان ما تحول إلى شد وجذب بين عمرو خالد والمذيع.

وأصر المذيع على أن عمرو خالد يعتبر أن مؤسسة الأزهر لديها أخطاء، إلا أن الداعية المصري قال إن هذا كلام مجتزأ وقديم له.

وحاول عمرو خالد الابتعاد عن أسئلة المحاور له في السياسة، قائلا إنه أخطأ في الدخول سابقا بالسياسة، ولا يريد أن يتحدث بها مجددا، إلا أن المذيع مدخلي أصر على ذلك، وهو ما أثار حفيظة الداعية المصري.

وبعد انسحابه من الحلقة لدقائق، قال الداعية عمرو خالد للمذيع خالد مدخلي “ليه عايز تؤذيني”، معتبراً أن الأسئلة التي وجهها له هي محاولة لأذيته.

وعاد عمرو خالد إلى الحلقة، وتحدث عن الروحانيات، وعن قناعاته الحالية، كما تحدث عن إعلان الدجاج المثير للجدل، مقرّا بأنه أداه لأسباب مادية بحتة.

وقال خالد إن إعلان الدجاج كان بالفعل خطأ، لكن المذيع يريد اصطياد الأخطاء، ويمنعه من الحديث عن مشروعه الروحاني وعن مفهوم الإحسان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق