شرطة تعز تواصل حملة إغلاق محلات الصرافة المُخالِفة وغير المرخصة

محرر 317 يوليو 2021
شرطة تعز تواصل حملة إغلاق محلات الصرافة المُخالِفة وغير المرخصة

تواصل الحملة الأمنية وإدارة مباحث الاموال العامة بشرطة تعز في تنفيذ اوامر نيابة الأموال العامة بإغلاق محلات الصرافة المُخالِفة وغير المرخصة في المدينة بالشمع الأحمر بالشراكة مع مندوبين من نيابة الاموال وفرع البنك المركزي اليمني في المحافظة.

ويأتي تنفيذ هذه الحملة واستمرارها بناء على توجيهات وكيل نيابة الأموال العامة الإبتدائية ورئيس نيابة استئناف الأموال العامة بالمحافظة عطفا على توجيهات النائب العام للجمهورية القاضي الدكتور أحمد بن أحمد الموساي.

وقال مركز الإعلام الأمني بشرطة تعز نقلا عن العقيد نبيل الكدهي قوله أن الحملة الأمنية ومباحث الاموال العامة بشرطة تعز مستمرين في مهامهم بالشراكة مع الاجهزة المعنية في نيابة الاموال العامة والبنك المركزي اليمني بهدف الحفاظ على أسعار العملة ومنع التلاعب بأسعار الصرف والحفاظ على الإقتصاد الوطني.

وأكد العقيد الكدهي أن الأجهزة الأمنية مستمرة في تنفيذ التوجيهات القضائية وأداء الواجب الأمني لتطبيق القانون.

وأشار إلى أن الحملة الأمنية ومباحث الاموال العامة بالاشتراك مع مندوبي البنك المركزي فرع تعز ونيابة الاموال العامة تمكنوا اليوم من اغلاق ما يقارب (٨٠) منشأة من محلات الصرافة المخالفة بموجب أوامر النيابة.

كما أكد أن الحملة ستستمر في تنفيذ أوامر القضاء وتوفير الحماية اللازمة لتنفيذ الإجراءات القانونية وإغلاق جميع محلات الصرافة غير المرخصة وضبط المتلاعبين بأسعار الصرف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق