بلا حدود تعلن عن حصيلة بالقتلى والجرحى في اشتباكات عدن

24 يونيو 2021
بلا حدود تعلن عن حصيلة بالقتلى والجرحى في اشتباكات عدن

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود اليوم الخميس عن حصيلة بالقتلى والجرحى سقطوا في الاشتباكات التي دارت بين فصيلين يتبعان المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

وقال مكتب المنظمة في اليمن على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه استقبل 19 قتيلا وجريحا خلال الاشتباكات التي دارت أمس في العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح المكتب : “بالأمس استقبلت الفرق الطبية في مستشفى أطباء بلا حدود الجراحي في عدن ١٧ جريحاً وقتيلين نتيجة الاشتباكات التي اندلعت في حي الشيخ عثمان في مدينة عدن اليمنية”.

وقال نائب رئيس بعثة أطباء بلا حدود في عدن جادو محمادو أن المستشفى الجراحي في عدن يواصل استقبال الجرحى بشكل أسبوعي من عدن والمحافظات الجنوبية وأن هذه هي ثاني إصابة جماعية يستقبلها المستشفى من محافظة عدن منذ الهجوم على المطار في يناير/كانون الثاني.

وأمس الأربعاء شهدت مديرية الشيخ عثمان في عدن اشتباكات عنيفة بين فصيلين في ميليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا والتي تسيطر على العاصمة المؤقتة منذ أغسطس 2019م.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق