إشتباكات عنيفة في الشيخ عثمان بعدن بين فصائل تتبع الإنتقالي

23 يونيو 2021
إشتباكات عنيفة في الشيخ عثمان بعدن بين فصائل تتبع الإنتقالي

اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الأربعاء في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن بين فصائل تتبع المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

ووفقا لمصادر محلية وأخرى إعلامية فقد اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل مسلحة تتبع المجلس الإنتقالي في شارع الدرين وصولا إلى حي عبدالعزيز بمديرية الشيخ عثمان.

وامتدت الاشتباكات من جولة عبدالقوي وحي الهاشمي واقتربت من جولة ضمران القريبة من أحياء مديرية المنصورة وفق ما نشره موقع “كريتر سكاي”.. مشيرًا إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة.

وبحسب المصادر فقد استخدم المسلحون في الاشتباكات التي لم يعرف بعد أسبابها أسلحة متوسطة وثقيلة واندلع حريق هائل في محل تجاري بسبب الاشتباكات.

فيما نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر تصاعد للدخان من مبنى قيل أنه تابع لإدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان جراء سقوط قذيفة على المبنى.

وشهدت مديرية الشيخ عثمان انتشارا واسعا للمسلحين والأطقم العسكرية وفق المصادر.

وتخضع العاصمة المؤقتة عدن منذ أغسطس 2019 لسيطرة تشكيلات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا وتشهد انفلاتا أمنياً كبيراً زادت معه الجرائم الجنائية والانتهاكات بحق المواطنين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق