الكاتب السعودي سعود الفوزان يسيء للقرآن ومطالبات بإيقافه عند حده

22 يونيو 2021
الكاتب السعودي سعود الفوزان يسيء للقرآن ومطالبات بإيقافه عند حده

واصل الكاتب السعودي المثير للجدل سعود الفوزان استفزاز المسلمين وذلك عبر تغريداته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وكتب الفوزان تغريدة على حسابه بتويتر قال فيها :”لماذا نحاول أن نغطي عين الشمس بغربال /اخواني واخواتي الحق يقال اليوم او غدا /سؤالي لماذا المرأه المسلمه المصلية والعفيفه شهادتها بنصف الرجل ولماذا نصيبها من الورث اقل من الرجل ولماذا يتزوج عليها زوجها بثلاث/اذا كان هذا بالموروث ماهو المانع أن نصححه في الألفية الثانية هذا حقها”

https://twitter.com/saudfozan1/status/1406946968979521536

 

 

 

كما كتب الفوزان في تغريدة أخرى: “#ودي_اتزوج_الثانيه هذا كافي أن نقول للمسيحيين انتم تفوقتم علينا باحترام المرأه تتزوجون بامراه واحده طول العمر ونحن مثنى وثلاثا. ..الخ / الغريب أن بعضنا يقول عندما تموت سوف تجتمع مع زوجتك ايهما الأولى او الرابعه….لا اعرف/ياجماعه المسيحيون احترموا المرأه ونحن نتاجر بها مؤسف حقا.

وليست المرة الأولى التي يثير الجدل فيها المدعو سعود الفوزان حيث كتب قبل أسابيع قليلة عن انزعاجه من الأذان :” بعت بيتي والسبب مكبرات الصوت فوق راسي وراس أبنائي وعندما عرضت بيتي للبيع لم اجد أحدا يشتري بيتي كل مشتري يقول بيتك جميل لكنه جوار المسجد ولو بعته لنا بريال لن نشتريه/معهم حق”.

ورد أحد المغردين على الفوزان بالقول :”لا أظنه قرأ كتاب الله يوماً ما ، وإن كان قرأه لا اعتقد انه تدبر آياته ومعانيها فيما يخص بالمرأة السؤال”.

وواصل متسائلاً :” الا يوجد لدينا قانون يجرم من يسيء لكتاب الله ونبيه علية الصلاة والسلام”.

وكتب شخص آخر: “من يعرف (سعود الفوزان) يعرف أنه إنسان غير سوي، كثيرا ما يختلق الاكاذيب على لسان جاره اليهودي، وهو مطية للطعن بالاسلام والقرآن أحكام الشريعة !!”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق