اللجنة الفرعية للإختبارات بتعز تعلن نقل مركزين اختباريين وتغيير لجان أمنية

9 يونيو 2021
اللجنة الفرعية للإختبارات بتعز تعلن نقل مركزين اختباريين وتغيير لجان أمنية
عدن نيوز - متابعة خاصة :

أعلنت اللجنة الفرعية للإختبارات بمحافظة تعز اليوم الأربعاء نقل مركزين اختباريين وتغيير عدد من اللجان الأمنية في المدينة والريف.

وقالت اللجنة إنها نقلت المركز الإختباري بمدرسة الوفاء – ميلات – جبل جبشي الى المركز الإختباري بمدرسة الشهيد الحجري بمديرية المظفر.. كما أعلنت نقل المركز الإختباري بمدرسة عمر بن عبد العزيز بمديرية المعافر الى المركز الإختباري بمدرسة الشهيد عبدالأله في ذات المديرية.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقدته برئاسة مدير مكتب التربية الأستاذ عبدالواسع شداد لمناقشة التقارير الميدانية التي ترفع يوميا من قبل مشرفي الإختبارات بالمديريات ورؤساء المراكز الإختبارية.. وفقا لما نشره مكتب التربية والتعليم في تعز على موقعه الإلكتروني.

وأوضحت اللجنة أنها قررت نقل مركز الوفاء – ميلات ومركز عمر بن عبدالعزيز الى المواقع الجديدة المذكورة بسبب اعمال التجمهر ومحاولة عرقلة أداء عمل رؤساء وأعضاء اللجان الإختبارية في المركزين السابقين.

وأقرت اللجنة أيضا تغيير عدد من اللجان الامنية في عدد من المراكز في المدينة والريف كما وجهت إدارتي الاختبارات والشئون القانونية بمكتب التربية بتطبيق المادة(93 – الفصل الرابع – المخالفات والجزاءات من لائحة الاختبارات) بحق الطلاب الذين ضبط عليهم ” انتحال شخصية”.

من جانبه أوضح الأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية أن قرارات اللجنة الفرعية تهدف أولا وأخيرا الى الحفاظ على مستقبل الطلاب والطالبات.

وأكد شداد أن الفوضى وأعمال التجمهر تتسبب في تشتت أذهان الطلاب والطالبات وتؤثر على معنوياتهم وتصيبهم بالقلق والتوتر مما ينعكس سلبا على إجاباتهم في الإختبارات.

وأهاب مدير مكتب التربية باولياء أمور الطلاب واقاربهم ومعاريفهم الى عدم التجمهر بالقرب من المراكز الإختبارية.. لافتا الى أن اي محاولة لتعكير الاجواء في المراكز الإختبارية سوف تواجه بحسم وحزم.

 
كلمات دليلية