المنتخب الوطني للشباب يستبعد 11 لاعبا من القائمة

7 يونيو 2021
المنتخب الوطني للشباب يستبعد 11 لاعبا من القائمة

استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب 11 لاعبا من القائمة الأولية المستدعاة لمعسكر شبوة والذي يأتي استعداد لبطولة كأس العرب التي ستستضيفها القاهرة في 20 يونيو الجاري.

وقام الجهاز الفني للمنتخب باستدعاء المدافع أحمد البدوي من الرياض حيث كان يعسكر مع المنتخب الأول.

وبذلك يصبح قوام المنتخب 29 لاعبا، وسيتم إجراء غربلة أخيرة قبل التوجه للقاهرة لعدد 4 لاعبين.

وقدم الجهاز الفني والإداري شكره وتقديره للاعبين المغادرين.. مؤكدا أن استبعادهم لم يكن لسوء مستوياتهم وإنما لاختيار الأجهز بدنيا وفنيا في الوقت القصير المتبقي للبطولة.

وأشار إلى أن الفرصة لازالت أمامهم في المرحلة المقبلة لاسيما في مرحلة الإعداد للتصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

إلى ذلك يواصل المنتخب إعداده المكثف على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق بهدف الوقوف على مستوياتهم وتطبيق طريقة اللعب التي سينتهجها الجهاز الفني في البطولة.

ويتوقع أن يستمر معسكر المنتخب في شبوة لأسبوع قادم قبل التوجه إلى القاهرة لخوض غمار البطولة التي سيواجه فيها منتخبي تونس والسعودية في أول لقائين بتاريخ 21 و 24 من الشهر الجاري، ولم تتحدد إلى الآن هوية المنتخب الثالث الذي سيواجهه منتخبنا في ذات المجموعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق