محور تعز يستنكر تصرفات بعض منتسبيه ويتخذ إجراءات بحقهم

6 يونيو 2021
محور تعز يستنكر تصرفات بعض منتسبيه ويتخذ إجراءات بحقهم

استنكرت قيادة محور محافظة تعز اليوم الأحد ما قام به بعض منتسبي الجيش من تصرفات خارجة عن القانون وأكدت اتخاذ إجراءات مناسبة بحقهم.

وقالت قيادة المحور إنها ترفض مثل هذه التصرفات الرعناء.. معتبرة إياها أعمال لا تليق بالجيش الوطني كمؤسسة عسكرية.

وأوضح مصدر مسؤول بقيادة محور تعز أن ما قام به بعض منتسبي الجيش من تصرفات خارجة عن القانون والمتمثلة في إغلاق عدد من المكاتب الحكومية ومنعها من أداء عملها أفعال غير لائقة ويعاقب عليها القانون.

وأكد المصدر العسكري أن مثل هذه الأعمال تتنافى مع سلوكيات منتسبي الجيش من ضباط وصف ضباط وجنود، وتسيئ للمبادئ العسكرية واللوائح القانونية خصوصا في مثل هذه الظروف التي تعيشها البلاد والتي تتطلب من منتسبي الجيش ان يكونوا إلى جانب المواطن ومساندة مؤسسات الدولة للقيام بدورها.

كما أكد ان قيادة المحور عملت على إحالة المتسببين بهذا العمل الى التحقيق، مؤكدا أن قيادة المحور لن تتهاون مع كل من ثبت ضلوعه في تلك الافعال.

ونوه المصدر إلى أن الجيش الوطني، برغم كل الصعاب والتحديات سيظل الحصن الحصين للمحافظة والمدافع عن الثورة والجمهورية وفي الخطوط الأمامية لمواجهة الانقلاب الحوثي المرتهن لإيران.

واوضح أن قيادة المحور التي ترفض مثل هذه التصرفات التي يجرمها القانون ولن تتهاون مع المتسببين فيها.

وأشار الى أن قيادة المحور تأسف إلى الحالة والظروف التي يمر بها منتسبو الجيش الوطني من ظروف إقتصادية ومادية وتلفت عناية وزارة الدفاع والحكومة والبنك المركزي اليمني والدائرة المالية لصرف مرتبات منتسبي الجيش الوطني المتوقفة منذ سبعة اشهر، وإستحقاقات التغذية لعام كامل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق