الحكومة تؤكد إشراف الإرهابي ايرلو على المراكز الصيفية وتدعو لإدراك حقيقة المشروع الحوثي الطائفي

4 يونيو 2021
الحكومة تؤكد إشراف الإرهابي ايرلو على المراكز الصيفية وتدعو لإدراك حقيقة المشروع الحوثي الطائفي

أكدت الحكومة اليمنية أن الضابط في فيلق القدس الارهابي المدعو حسن ايرلو يشرف على “المراكز الصيفية” التي تجند مليشيا الحوثي من خلالها الأطفال.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني إن مليشيا الحوثي أقامت معسكرات تدريب لاستدراج وتجنيد عشرات الآلاف من الأطفال في العاصمة المختطفة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتها تحت غطاء “المراكز الصيفية” بإشراف الضابط في فيلق القدس الارهابي المدعو حسن ايرلو.

وأوضح الإرياني في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المليشيا الحوثية تقوم باشراف ايراني باستدراج الاطفال لمعسكرات تدريب ومسخ هويتهم اليمنية والعربية وغسل عقولهم وتعبئتهم بثقافة الموت وشعارات الكراهية والأفكار الطائفية الارهابية المستوردة من إيران وتجنيدهم في معاركها العبثية خدمة للمشروع التوسعي الفارسي واطماعه في المنطقة.

ودعا الوزير ابناء الشعب اليمني في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي لإدراك حقيقة مشروع المليشيا الطائفي الخطير الذي يستهدف اليمن ارضا وانسانا وهوية وحاضر ومستقبل.

وأكد أن المليشيا الحوثية مجرد أداة قذرة لتنفيذ مخطط نشر الفوضى والارهاب في اليمن والمنطقة واتخاذ اليمنيين قرابين لإرضاء اسيادها في طهران.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق