تشيلسي يخطط لبيع 20 لاعبا بهدف إبرام صفقات جديدة

4 يونيو 2021
تشيلسي يخطط لبيع 20 لاعبا بهدف إبرام صفقات جديدة

تعتزم إدارة نادي تشيلسي الإنكليزي، بيع 20 لاعبا في السوق الصيفي، لتوفير نحو 180 مليون جنيه إسترليني، بهدف توفير الأموال لإبرام صفقات جديدة.

وقد يتجه تشيلسي لبيع تامي أبراهام، خاصة أن البلوز سيعزز الخط الهجومي في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، وكذلك لاعبه الألماني تيمو فيرنر بعد الأداء المخيب في أول موسم له في ستامفورد بريدج.

كما قد يتخلص نادي الانكليزي من: روس باركلي، روبن لوفتوس-تشيك، ديفيد زاباكوستا، إيمرسون بالميري، تيموي باكايوكو، فيكايو توموري، وكريستيان بوليسيتش، وفقاً لصحيفة “ميرور“.

وقد تصل قيمة بيع بوليسيتش إلى 45 مليون جنيه إسترليني، مقابل 36 مليون إسترليني لتامي أبراهام، و18 مليونا لباركلي، ومثلها للوفتوس-تشيك، في حين تبلغ القيمة السوقية لوزاباكوستا 7.2 مليون جنيه إسترليني، مقابل 10.8 لإيمرسون، و22.5 لباكايوكو، وبالتالي يمكن للتلبلوز جمع 157.5 مليون جنيه إسترليني من بيع هؤلاء اللاعبين.

وبحتاج نادي الانكليزي إلى الأموال للتعاقد مع لاعبين من الطراز الأول في السوق الصيفي، وأبرزهم المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، والبلجيكي روميلو لوكاكو.

ونال البلوز لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية بنتيجة 1 – 0، في حين احتل البلوز المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنكليزي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق