عدن.. مليشيات الانتقالي تواصل احتجاز القيادي في الحراك الجنوبي حسين مشبح

19 مايو 2021
عدن.. مليشيات الانتقالي تواصل احتجاز القيادي في الحراك الجنوبي حسين مشبح

تواصل مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات احتجاز القيادي في الحراك الجنوبي حسين مشبح في عملية الاعتقال الثالثة التي تطال قادة في الحراك الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن .

وتحتجز قوة مليشيات ما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي العقيد حسين مشبح وهو أحد أعضاء المجلس عن مديرية خورمكسر في معسكر بدر شرقي مدينة عدن فيما لم تتبين الأسباب خلف عملية الاعتقال هذه.

وفي وقت سابق من فجر الثلاثاء اقتحمت عناصر مسلحة يقودها ضابط رفيع في المجلس الانتقالي الجنوبي منزل العقيد حسين مشبح في مديرية خورمكسر قبل أن تنقله لاحقًا إلى معسكر بدر الذي تتمركز فيه قوات عسكرية من المجلس الانتقالي منذ أغسطس العام 2019.

وتعتبر عملية اعتقال القيادي حسين مشبح هي الثالثة خلال أقل من شهر؛ إذ اعتقلت عناصر مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي القياديين في مجلس الحراك الثوري والحراك الجنوبي المشارك مدرم أبو سراج وعلاء القوبة في الـ3 من مايو الجاري لكنها عملية الاعتقال الأولى التي تستهدف قيادياً في المجلس الانتقالي من قبل قوات المجلس ذاته.

(المصدر اونلاين)

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق