شاهد صور جديدة للفريق علي محسن الاحمر وهو حاملاً سلاحه في صنعاء ومأرب

12 سبتمبر 2017
شاهد صور جديدة للفريق علي محسن الاحمر وهو حاملاً سلاحه في صنعاء ومأرب

قام الفريق الركن علي محسن الاحمر يوم الاثنين بزيارة تفقدية لجبهات القتال بمحافظتي صنعاء ومأرب وتفقد أحوال الأبطال المقاتلين في الجبهات وأوضاعهم المختلفة.

ونقل نائب رئيس الجمهورية تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة قوات التحالف.

وهنأ الفريق علي محسن أبطال الجيش الوطني المرابطين في مواقع البطولة والشرف بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدوم ذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة التي انتصر فيها اليمنيون على نظام الإمامة ويقاومون اليوم محاولات إعادة ذلك النظام الكهنوتي.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني وقوات التحالف في مختلف المواقع والميادين والملاحم التي يخوضونها في وجه الميليشيات الانقلابية الحوثية، معبراً عن الشكر والتقدير لصمود الأبطال ورباطهم والتضحيات الغالية التي يبذلونها في سبيل أمن اليمن واستقراره.

واستمع نائب الرئيس إلى هموم وتطلعات أبطال الجيش الوطني واحتياجاتهم في معركتهم البطولية بوجه الانقلاب، معبراً عن ارتياحه لما يتحلون به من شجاعة وصبر وحنكة ومعنويات عالية قادرة على تحقيق النصر القريب بإذن الله.

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى أن عملية استلام مرتبات أبطال الجيش ستبدأ خلال الأسبوع الجاري، مؤكداً بأن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيراً وأولوية قصوى بأبطال الجيش وتقدر تضحياتهم الجسيمة وتسعى جاهدة لتسوية أوضاعهم.

وفي إطار متصل التقى نائب رئيس الجمهورية خلال زياراته الميدانية قيادة المنطقة العسكرية السابعة المرابطة بجبهة نهم بمحافظة صنعاء بحضور ممثل قوات التحالف المقدم عبدالعزيز الغفيلي، ونقل لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه للقادة بمرور عيد الأضحى المبارك وقدوم ذكرى ثورة سبتمبر المجيدة.

وفي اللقاء ثمن نائب الرئيس دعم ومساندة الأشقاء في دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وموقفهم الأخوي تجاه استعادة الشرعية وحماية الهوية اليمنية، مشيداً بالجهود التي يبذلها القادة في مختلف الميادين والجبهات والصمود الأسطوري في وجه ميليشيا الانقلاب.

وحث نائب الرئيس القادة على المزيد من الصبر والمتابعة والاهتمام بالمقاتلين الأبطال، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية ودعمها المستمر لكل الجهود المبذولة في طريق معركة التحرير.

وألقى نائب رئيس الجمهورية في زيارة له للمركز التدريبي للمنطقة السابعة كلمة توجيهية للمتدربين الأبطال من منتسبي الجيش الوطني، مشدداً على ضرورة أخذ الدورات التدريبية اللازمة بما يؤهلهم لخوض معركة الانتصار ضد خصوم الوطن وأعدائه.

كما اطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة في تدريب أبطال الجيش الوطني وما يتلقونه من تمارين ودروسٍ عسكرية مختلفة، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالجانب التدريبي بما يخدم بناء مؤسسة عسكرية احترافية وطنية بعيدة عن كل الانتماءات.

المصدر سبأ نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق