بالتزامن مع اختفاء المحامي “علاء القوبة”.. مليشيات الانتقالي تختطف القيادي في مجلس الحراك الثوري “مدرم أبو سراج”

آخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 5:29 مساءً
بالتزامن مع اختفاء المحامي “علاء القوبة”.. مليشيات الانتقالي تختطف القيادي في مجلس الحراك الثوري “مدرم أبو سراج”
عدن نيوز - متابعات :

اختطفت مليشيات ما يسمى بـ المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات في العاصمة المؤقتة عدن، صباح الإثنين، القيادي في مجلس الحراك الثوري، “مدرم أبو سراج”.

وقال رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري “فؤاد راشد”، إن القيادي “أبو سراج” اختطف، فجر اليوم، عقب لقاء جمعه في فندق كورال (سط المدينة)، مع منظمة دولية تعني بقضايا فك النزاعات حول العالم.

واعتبر “راشد” اعتقال “أبو سراج” “مؤشراً خطيراً ينذر بتدهور الحياة السياسية في عدن وتأزيمها أكثر مما هي مأزومة وإشارة خضراء لحملة اعتقالات سياسية واسعة في قادم الأيام ضد المعارضين”.

وحمل رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري سلطات الامر الواقع كامل المسؤولية عن حياة ابو سراج، مطالباً كل القوى السياسية والمدنية “بإدانة مثل هذه الأعمال القمعية”.

وكان القيادي بالحراك الجنوبي مدرمابوسراج اختفى بمحافظة عدن مساء الاحد بصورة مفاجئة عقب خروجه من منزله بالتواهي.

وقالت اسرته في تصريحات صحفية ان الاتصال به انقطع وانها لا تعرف مكانه.

وفي السياق أعلن مكون الحراك الجنوبي السلمي عن اختفاء المحامي والمستشار القانوني “علاء القوبة” وهو أحد قيادات المجلس في ظروف غامضه أمس الأحد وفق بلاغ صحفي أصدره اليوم الإثنين.

وجاء في البلاغ أن القيادي علاء القوبة أختفى في ظروف غامضة فيما لم تنجح محاولات الاتصال به حتى الآن، فيما حمّل البلاغ الجهات الأمنية المسؤولية عن الاختفاء مطالبًا محافظ عدن أحمد لملس بالتدخل العاجل للإفراج عن القيادي القوبة.

كلمات دليلية