رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يعزي في استشهاد اللواء الركن أمين الوائلي

عدن نيوز28 مارس 2021
رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يعزي في استشهاد اللواء الركن أمين الوائلي

بعث الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي برقية عزاء ومواساة في استشهاد اللواء الركن امين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة.

وجاء في برقية التعزية ما يلي:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أتقدم باسمي شخصيا ونيابة عن قيادات وأعضاء الائتلاف الوطني الجنوبي، بخالص العزاء والمواساة، في استشهاد القائد المناضل اللواء الركن أمين الوائلي، قائد المنطقة العسكرية السادسة، الذي ارتقى وهو يذود عن حياض الوطن والجمهورية وكرامة الشعب اليمني في وجه مليشيا الحوثي أدوات المشروع الايراني.

لقد خسرت اليمن برحيل هذا البطل قامة سامقة وعلما شامخا خبرته ميادين الكفاح، متجردا من أجل المبادئ والثوابت الوطنية العظيمة التي حملها ومضحيا من أجلها، وعزاؤنا انه أوقد مشعلا جديدا للتحرير والنصر، وأن الآلاف من تلاميذه يسيرون على دربه.

ونحن إذ نشاطر الألم أولاد وأسرة الشهيد البطل وكل منتسبي الجيش الوطني وأبناء اليمن كافة، فإننا نبتهل لله العلي القدير بأن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

أحمد صالح العيسي
رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي
السبت 27 مارس 2021م

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق