محور طور الباحة يسير الدفعة الثالثة لتعزيز جبهات مأرب

5 مارس 2021
محور طور الباحة يسير الدفعة الثالثة لتعزيز جبهات مأرب

سيّر محور طور الباحة العسكري، الجمعة 5-3-2021 الدفعة الثالثة من القوات القتالية كتعزيزات عسكرية لجبهات مأرب.

وقال قائد محور طور الباحة اللواء أبوبكر الجبولي لـ “سبتمبر نت” إن القوة البالغ قوامها 500 مقاتل من مختلف وحدات محور طور الباحة، وذلك من اللواء الثامن احتياط والتاسع مشاة واللواء 120 مدفعية والسادس حماية منشآت إضافة الى سرية من فرع الشرطة العسكرية بمحور طور الباحة.

وأضاف أن هذه الدفعة ستعقبها دفعة أخرى تنفيذاً لتعليمات وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، عطفا على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبد ربه منصور هادي.

وأكد ان ذلك يأتي استشعاراً بواجب الدفاع عن الوطن وتطهيره من العصابات الانقلابية الحوثية، في هذه اللحظات المصيرية، والتي تتطلب أبطالاً أشداء، ووطنيين مخلصين يتصدرون مشهد التضحية ولا يلتفتون للمرجفين والمنشغلين بالحسابات والمصالح الضيقة.

وأوضح اللواء الجبولي بأن المحور درب نحو خمسة آلاف مقاتل من خمسة ألوية تابعة لمحور طور الباحة على استعداد تام لتعزيز الجبهات ورفدها بالمقاتلين.. مشيراً إلى أن المواجهة مواجهة وطنية نكون فيها أو لا نكون .

وكان محور طور الباحة بمحافظة لحج قد أرسل دفعتين سابقتين من التعزيزات العسكرية لجبهات محافظتي مأرب والجوف.. وتقاتل قواته أيضاً في خمس جبهات قتالية بين محافظتي لحج وتعز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق