بحضور محافظ شبوة وممثل التحالف قوات الأمن الخاصة تحتفل بتخرج الدفعة الخامسة مستجدين

3 مارس 2021
بحضور محافظ شبوة وممثل التحالف قوات الأمن الخاصة تحتفل بتخرج الدفعة الخامسة مستجدين
عدن نيوز - خاص :

احتفلت قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة صباح اليوم الاربعاء بتخرج الدفعة الخامسة مستجدين.

وخلال الحفل الذي حضره محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الامنية محمد صالح بن عديو ومدير شرطة شبوة العميد الركن عوض مسعود الدحبول تم تقديم الاستعراض العسكرية وتنفيذ مناورة عسكرية باستخدام الذخيرة الحية وعمليات اقتحام لمواقع افتراضية للعدو.

وقال العميد الركن عوض مسعود الدحبول خلال كلمة القاها “ان المؤسسة الامنية على كامل اهبة الاستعداد للدفاع عن المحافظة وحماية مكتسباتها وقطع كل الايادي التي تحاول ان تمتد للنيل من شبوة او تنميتها خدمة لاطراف خارجية”.

واكد العميد الركن عوض الدحبول ان شبوة سبق وان قالت كلمتها واعلنت موقفها انها مع الدولة ومؤسساتها الامنية والعسكرية ضد كل المليشيات مهما اختلفت مسمياتها او انتماءتها الجغرافية سواء في شمال الوطن او جنوبه.

واوضح العميد الدحبول ان معركتنا اليوم هي مع المليشيات الكهنوتية الامامية المدعومة من ايران والتي تشن هجماتها المستمرة على محافظة مارب احد قلاع الجمهورية والتي تعد اليوم حائط الصد الاول ضد المليشيات، مؤكدا ان شبوة ورجالها يقفون الى جانب ابناء مأرب حيث تشارك طلائع من ابناء شبوة ضمن الجيش الوطني للدفاع عن مأرب.

وشكر الدحبول محافظ المحافظة على دعمه الكبير والا محدود للمؤسسة الامنية، مشيدا بمستوى الانضباط والتدريب والتأهيل الذي يتلقاه افراد القوات الخاصة في المحافظة.

حضر الحفل العميد الركن عزيز ناصر العتيقي قائد محور عتق والعميد جحدل حنش قائد اللواء21 ميكا والعميد عبدربه لعكب قائد قوات الامن الخاصة بالمحافظة ومندوب التحالف العربي وعددا من القيادات الامنية والعسكرية.