رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء في استشهاد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب

محرر 328 فبراير 2021
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء في استشهاد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب

بعث فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم الأحد برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب العميد عبدالغني شعلان ورئيس عمليات قوات الامن الخاصة العقيد نوفل الحوري وعدد من رفاقهم من الشهداء الابطال.

واشاد رئيس الجمهورية في برقية العزاء بالمواقف الوطنية والبطولية التي اجترحوها عن الارض والوطن والثورة والجمهورية والثوابت الوطنية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً ببسالة مع رفاقهم الابطال الذين جسدوا ملحمة تاريخية وبطولية سيسجلها التأريخ في انصع صفحاته.

وأكد ان دماء الشهداء وتضحياتهم لن تذهب هدراً وان جبال وصحاري ووديان وسهول وكل ذرة من ارض اليمن الغالية تزداد تشبثاً بالأرض كلما ارتوت من دماء الشهداء والجرحى لتطارد فلول العناصر الانقلابية ودحرها من كل شبر من ارض اليمن وتخليصها من شرورهم.

وترحم الرئيس على الشهداء الميامين الذين قدموا حياتهم. رخيصة في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكاسب الوطنية.. متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.

وأكد حرص الحكومة باسر الشهداء والجرحى.. مثمناً جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم للشرعية وجيشها الوطني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق