في رسالة موجهة لرئيس الجمهورية.. أعضاء البرلمان يطالبون بالإنسحاب من اتفاق ستوكهولم

محرر 315 فبراير 2021
في رسالة موجهة لرئيس الجمهورية.. أعضاء البرلمان يطالبون بالإنسحاب من اتفاق ستوكهولم

طالب أعضاء مجلس النواب في رسالة موجهة لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الحكومة الشرعية بالانسحاب من اتفاق ستوكهولم وتحريك جميع الجبهات.

وقال أعضاء مجلس النواب في الرسالة التي وجهوها لرئيس الجمهورية وتداولها ناشطون ووسائل إعلامية  “نطلب منكم إرسال رسالة عاجلة للمعنيين بأن الحكومة انسحبت من اتفاق ستوكهولم، وذلك لأن مليشيات الحوثي لم تلتزم به منذ توقيعه”.

ودعوا إلى تحريك جميع جبهات القتال لمواجهة مليشيا الحوثي وعدم إفساح المجال لها لتجميع قواتها ومهاجمة الجيش الوطني والمقاومة في محافظتي الجوف ومأرب.

وأشاروا إلى أن “مليشيا الحوثي تستخدم مينائي الحديدة والصليب لتهريب الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة لتقتل المدنيين في أرجاء الجمهورية”.

وحمّلت الرسالة الصادرة في 13 فبراير الجاري وتم الكشف عنها اليوم الرئيس والحكومة المسؤولية التاريخية والوطنية.. مؤكدة أن “عدم تنفيذ هذين الطلبين يفسر خطأ عند عامة الشعب اليمني أن هناك خذلان من الشرعية للجيش الوطني في جبهتي مأرب والجوف ويصب في مصلحة مليشيا الحوثي”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق