الأرصاد يتوقع استمرار الأجواء الباردة وهطول أمطار رعدية على عدد من المحافظات

محرر 38 فبراير 2021
الأرصاد يتوقع استمرار الأجواء الباردة وهطول أمطار رعدية على عدد من المحافظات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الاثنين استمرار الأجواء الباردة وهطول أمطار رعدية خلال الساعات القادمة في عدد من المحافظات.

كما توقع المركز في نشرته اليومية استمرار حالة عدم الاستقرار في الأجواء على المحافظات الجبلية الغربية من صعده شمالاً حتى لحج جنوباً يرافقها هطول أمطار رعدية متفرقة ومتفاوتة الشدة.

وأشار إلى أن الأجواء الممطرة ستمتد شرقاً إلى أجزاء من الهضاب الداخلية والصحارى وستشمل الأمطار أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية.

وذكر أن الإحساس بالبرودة سيظل قائماً في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية نتيجة للغطاء السحابي الكثيف الحاجب لأشعة الشمس.

ودعا المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية إلى الاحتماء من العواصف الرعدية أثناء الأمطار، وعدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية.

وحذر كبار السن والأطفال من الأجواء الباردة، وسائقي المركبات من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية خاصة على الطرقات الجبلية بسبب تشكل السحب المنخفضة الكثيفة والضباب والشابورة المائية وكذا من الانزلاقات الطينية والصخرية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق