الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد “رسمياً” الملعب المستضيف لمباراة لايبزيغ وليفربول

محرر 28 فبراير 2021
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد “رسمياً” الملعب المستضيف لمباراة لايبزيغ وليفربول

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأحد، عن مصير المباراة التي ستجمع بين لايبزيغ الألماني وليفربول الإنكليزي ضمن ذهاب دور الـ(16) لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهذا بعد تعذُّر إقامة اللقاء في ألمانيا، بسبب القيود الصارمة والصحية التي فرضتها الحكومة المحلية، بعد الموجة الثانية لفيروس كورونا.

وأكد “يويفا” في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني، أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستلعب في ملعب “بوسكاتش أرينا” في العاصمة المجرية بودابست في التاريخ والوقت المحددين سلفاً (16 فبراير/ شباط)، مع العلم أن هذا الملعب كان قد احتضن لقاء السوبر الأوروبي الماضي بين بايرن ميونخ الألماني وإشبيلية الإسباني.

وجاء في بيان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “يمكن يويفا أن يؤكد أن مباراة الذهاب من الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ ولايبزيغ ستقام بملعب “بوشكاش أرينا”، في التاريخ والتوقيت اللذين حُدِّدا سابقاً”.

وتابع البيان: “يود الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يشكر لايبزيغ وليفربول على تعاونهما الوثيق ومساعدتهما في إيجاد حل للمشكلة المطروحة، وكذلك الاتحاد المجري لكرة القدم على موافقته على استضافة هذه المباراة”.

ومن المنتظر أن يعيش “يويفا” المشكلة نفسها مع مباراة أتلتيكو مدريد وتشلسي، وذلك لرفض الحكومة الإسبانية استقبال القادمين من بريطانيا، في ظل محاولة الحد من انتشار فيروس كورونا، وهو الحال كذلك مع لقاء بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ومانشستر سيتي الإنكليزي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق