أجهزة الأمن بتعز تعلن استعادة عدد من السيارات وضبط متهمين

3 فبراير 2021
أجهزة الأمن بتعز تعلن استعادة عدد من السيارات وضبط متهمين
عدن نيوز - متابعة خاصة :

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز اليوم الأربعاء استعادة عدد من السيارات التي كانت مؤجرة لمنظمة دولية وقامت عصابة مسلحة بنهبها تحت قوة السلاح.

وقال مركز الإعلام الأمني في تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن الحملة الأمنية تمكنت من استعادة ٣ سيارات نوع فورشينر وسيارة كورلا تابعة لشركة مودرن لتأجير السيارات والتي كانت مؤجرة لمنظمة كير بعد إقدام عصابة مسلحة على اقتحام الحوش الذي كانت فيه السيارات ونهبها تحت قوة السلاح.

وبحسب المركز فإنه وفور وقوع الإعتداء على مقر المنظمة وجه مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي بتحريك الحملة الأمنية وتم رصد مكان تواجد السيارات وتطويق ومحاصرة العصابة المسلحة وضبط عدد من المتهمين وسائقي السيارات الذين قامو بتشغيلها والهروب بها أثناء نهبها من الحوش الذي كانت السيارات مركونة فيه.

وأوضح أن القضية تعود لخلاف بين شركة مودرن لتأجير السيارات وموظفين سابقين لدى الشركة المؤجرة للسيارات على مستحقات مالية بينهم وأن منظمة كير لا علاقة لها بالحادثة وليس لها صلة بين طرفي الخلاف.

وأكد أن الحاصل أن المنظمة استأجرت السيارات من شركة مودرن لاستخدامها في أنشطتها الإنسانية والتنموية وتنقلات موظفيها.

كما أكد المركز أنه تم ضبط السائقين الرسميين للسيارات بعد ثبوت تورطهم في الحادثة وتساهلهم في تسليم مفاتيح السيارات للعصابة المسلحة كما تم ضبط الشخص الذي استدعى العصابة المسلحة والوسيط المحكم في القضية وتم إحالتهم للحجز لاستكمال التحقيقات معهم وإحالتهم للنيابة.

 
كلمات دليلية