أجهزة الأمن بمأرب تضبط خلية مرتبطة بالحوثيين في صنعاء

2 فبراير 2021
أجهزة الأمن بمأرب تضبط خلية مرتبطة بالحوثيين في صنعاء

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة مأرب خلية مرتبطة بمليشيا الحوثي الارهابية في صنعاء كانت تخطط لتنفيذ أعمال تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وقالت شرطة محافظة مأرب في بيان إنه تم ضبط العناصر بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة منذ وصول بعضهم من صنعاء وتتبّع تحركاتها ومن ثمّ إلقاء القبض عليهم ولا تزال التحقيقات جارية.

وأضاف البيان أن ما تروجه المليشيا وقياداتها الارهابية حول مداهمات أو ترحيل نساء يمنيات خارج البلد، هو أمر عار عن الصحة وكذب تهدف المليشيا من خلاله لتحقيق أهداف سياسية من خلال استثارة عواطف الناس والتحشيد بيافطات مكذوبة ومُختلقة ضد مأرب التي يعرفها اليمنيون جميعا أنها من حفظت لليمنيين كرامتهم وأعراضهم التي استباحتها هذه المليشيا الارهابية في قراهم ومدنهم وما تزال.. مؤكدا أن شرطة محافظة مأرب حريصة على إنفاذ القانون اليمني والقوانين الدولية، وقد وفّرت بنجاح واقتدار الأمن والسلام والحماية الاجتماعية والقانونية لمئات الآلاف من المواطنين النازحين الذين شردتهم تلك المليشيا الارهابية.

وأكد أن ما تروج له المليشيا ليس إلا محاولة مفضوحة لجأت إليها للتغطية على أساليبها الدنيئة والاجرامية في استغلال النساء اليمنيات الماجدات وإجبارهن بأساليب تتنافى مع أخلاق اليمنيين وقيمهم وأعرافهم، في أعمال اجرامية خطيرة.

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي دأبت خلال السنوات الماضية على استغلال الأطفال والنساء في تنفيذ مخططات إجرامية، وقد تم الإعلان عن جزء منها خلال الأعوام الماضية بالصوت والصورة، إضافة الى ما تقوم به في المحافظات الأخرى من جرائم تجاه المرأة والطفل بشكل متكرر ومستمر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق