المحافظ عبدالعزيز المفلحي يدعو العالم ودول الخليج إلى دعم ملف إعادة اعمار عدن

3 سبتمبر 2017
المحافظ عبدالعزيز المفلحي يدعو العالم ودول الخليج إلى دعم ملف إعادة اعمار عدن

دعا الاستاذ عبدالعزيز المفلحي محافظ محافظة عدن، دول الإقليم والمجتمع الدولي ممثلين بدول مجلس التعاون الخليجي، والدول الكبرى الأعضاء في مجلس الأمن الدولي، والدول الراعية للمبادرة الخليجية، وآليتها التنفيذية، إلى المساهمة والدعم بقوة ملف عملية إعادة إعمار ما دمرته الحرب في عدن.

وأشاد المفلحي بمواقف ودعم دول التحالف العربي، وفي مقدمتها السعودية والإمارات، على الصعيدين العسكري والإنساني، متمنياً مواصلتها للجهود المشرّفة التي تعكس أسمى قيم الإنسانية، ومساندة المظلومين في وجه الطغيان والاستبداد.

وفي تهنئته بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وجه المحافظ المفلحي، رسالة مهمة لأبناء عدن، جدد خلالها العهد لهم بأن يكون عند حُسن ظنهم به، وذلك من خلال مواصلة معركة البناء والتنمية والقضاء على الفساد والفاسدين، وعدم ترك الفرصة لأعداء عدن للعبث والتلاعب بالخدمات الأساسية.

كما أكد أنه سيعمل على محاسبة الفاسدين، وكذا مواصلة الجهود التي يبذلها من أجل عودة عدن إلى مكانها الطبيعي الذي تستحقه، ودورها الريادي والمعهود وصولاً إلى تلبية احتياجات ومتطلبات كافة شرائح وفئات المجتمع، من خلال توفير مقومات العيش الكريم وفي مقدمتها الخدمات الأساسية من أجل تخفيف معاناة السكان.

وقال: أتعهد لكم يا أبناء عدن أن ابذل قُصارى جهدي وكل ما بوسعي، لتحقيق تطلعاتكم وآمالكم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق