مصر تودع بطولة كأس العالم لكرة اليد

27 يناير 2021
مصر تودع بطولة كأس العالم لكرة اليد

ودّع المنتخب المصري لكرة اليد بطولة كأس العالم المقامة حالياً في القاهرة بعد خسارته اليوم الأربعاء أمام المنتخب الدنماركي “حامل اللقب” بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية مثيرة في دور الثمانية.

وكانت المباراة قد امتدت مرتين بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 28-28، والوقتين الإضافي الأول والثاني 28-28، و 34-34 على التوالي، ونال اللاعب المصري علي زين جائزة رجل اللقاء.

وأحرز ركلات الفراعنة محمد سند ويحيى خالد ويحيى الدرع، فيما أهدر أحمد الأحمر وعلي زين، فيما لم تشفع الضربة التي تصدى لها الحارس محمد الطيار في تفادي الخسارة.

وقدم المنتخب المصري عرضاً بطولياً ومنافساً تألق من خلاله الأبطال أحمد الأحمر وعلي زين ويحيى الدرع ومحمد سند والحارسين كريم هنداوي ومحمد الطيار، ولكن تفاصيل صغيرة حرمت المصريين من إكمال الطريق نحو اللقب خصوصاً أن الوقت الإضافي الأخير شهد تقدماً لهم بنتيجة 34-33 لولا قلة الخبرة في التعامل هجمة دنماركية حصل فيها الأخير على ركلة جزاء تمكن من خلالها “رجال الفايكينغ” من فرض ركلات الترجيح التي ابتسمت لهم في النهاية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق