وقفة احتجاجية في تعز تنديدا بجرائم مليشيا الحوثي الإرهابية في منطقة الحيمة

13 يناير 2021
وقفة احتجاجية في تعز تنديدا بجرائم مليشيا الحوثي الإرهابية في منطقة الحيمة
عدن نيوز - تعز :

نفذ العشرات من أبناء مدينة تعز اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق أبناء منطقة الحيمة.

وفي الوقفة التي شارك فيها العشرات من أبناء منطقة الحيمة ونشطاء حقوقيون استنكر المحتجون الهجوم الحوثي على المدنيين في الحيمة وارتكاب أبشع الجرائم بحقهم.

ورفع المشاركون في التظاهرة شعارات عدة منها “الحيمة بلادي محاصرة” “الحوثي جماعة إرهابية تمارس جرائمها البشعة ضد أبناء الحيمة”.

وقال بيان صادر عن الوقفة إن مليشيا الحوثي تقوم بتجريد المواطنين من حقهم ومزارعهم تحت ذرائع واهية وتواصل جرائم القتل والتشريد والتدمير.

وناشد المحتجون قيادة الشرعية والسلطة المحلية القيام بدورهم تجاه مواطنيهم من أبناء الحيمة واستكمال تحرير محافظة تعز من سيطرة الإرهاب الحوثي.

ودعا أبناء الحيمة الذين شاركوا في الوقفة الضمير العالمي “لإنقاذهم من الإرهاب الحوثي” كما طالبوا المجتمع الدولي والمبعوث الأممي ومنظمات حقوق الإنسان للقيام بواجباتهم الإنسانية والتدخل لوقف الحملة الحوثية المستمرة بحق أبناء المنطقة.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق