البركاني يثمن موقف مصر من العملية الإرهابية على مطار عدن

محرر 33 يناير 2021
البركاني يثمن موقف مصر من العملية الإرهابية على مطار عدن

ثمن رئيس مجلس النواب اليمني الشيخ سلطان البركاني اليوم الأحد موقف مصر من العملية الإرهابية التي استهدفت الحكومة الجديدة في مطار عدن.

وقال مجلس النواب في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن البركاني بعث برقية شكر الى نظيره في جمهورية مصر العربية الدكتور علي عبدالعال رداً على برقية الدعم والمواساة التي بعثها في ضحايا الحادث الإجرامي الذي استهدف الحكومة اليمنية والمسافرين في مطار عدن الدولي.

وأكد رئيس مجلس النواب أنه “ليس بغريب علينا وعلى التأريخ ان تقف مصر هذا الموقف المؤازر والمعاضد لأشقائها في اليمن فإنني أعبر لكم عن خالص الشكر والامتنان لكم شخصياً لأدواركم المشرقة والمشرفة والتي لم ولن تنسى ولن تمحها عجلة الزمن من الذاكرة اليمنية”.

كما أكد الإستمرار في المضي باصرار وعزيمة لايلينان في محاربة الإرهاب واستئصاله واسقاط مخططاته وأهدافه عبر اسقاط المشروع الايراني وتطلعاتها التوسعية في المنطقة العربية.

برقية الشكر:

سيادة الأخ الدكتور علي عبدالعال .. رئيس مجلس النواب في جمهورية مصر العربية.

تلقيت ببالغ التقدير برقيتكم المتضمنة مواساتكم لأشقائكم في الجمهورية اليمنية حيال العملية الارهابية المتمثلة في الهجوم الصاروخي الجبان الذي استهدف الحكومة الجديدة والمستقبلين والمسافرين في مطار عدن الدولي وادانتكم القوية لذلك العمل الخسيس وهو الهجوم الذي سقط جراءه عشرات المواطنين المدنيين الأبرياء من الموظفين والمسافرين ، ولقد كان لكلماتكم الرائعة عظيم الأثر على معنويات اشقائكم إذ نزلت في نفوسنا منزل السكينة حين الشدة وقوة الدواء على الجراح وعكست بمضمونها وجوهرها روعة الشعب المصري العظيم وقيادته السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وبرلمانه الحر بقيادتكم الحكيمة ونبلكم الانساني واصطفافكم مع قضايا الأمة العربية ودعمكم لعدالة القضية اليمنية ونضالنا ضد الأطماع الايرانية في بلادنا وما الحقته بها من خراب ودمار وتشرد عبر أدواتها المتمثلة في الميليشيات الامامية الحوثية.

وإذ نقول ياسيادة الرئيس أنه ليس بغريب علينا وعلى التأريخ ان تقف مصر هذا الموقف المؤازر والمعاضد لأشقائها في اليمن فإنني أعبر لكم عن خالص الشكر والامتنان لكم شخصياً لأدواركم المشرقة والمشرفة والتي لم ولن تنسى ولن تمحها عجلة الزمن من الذاكرة اليمنية ، كما اعبر عن قدر مماثل من العرفان بالجميل الى شعب مصر العظيم ، وأوكد لكم أننا ماضون باصرار وعزيمة لايلينان في محاربة الإرهاب واستئصاله واسقاط مخططاته وأهدافه عبر اسقاط المشروع الايراني وتطلعاتها التوسعية في المنطقة العربية وبتر أذرعها التي تتمدد عبرها ومن خلالها في محاولتها استرداد أمجادها التعيسة على حساب الدم العربي وثروات الأمة وامنها واستقرارها.

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم

اخوكم

سلطان سعيد البركاني

رئيس مجلس النواب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق