تدشين مشروع تنظيف وتغطية مجاري السيول في تعز

محرر 327 ديسمبر 2020
تدشين مشروع تنظيف وتغطية مجاري السيول في تعز

دشن محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان اليوم الاحد العمل بمشروع رفع مخلفات القمامة المتراكمة وتغطية جميع مجاري السيول بالمدينة.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن المحافظ استمع خلال جولته التفقدية وتدشين المشروع بمنطقة وادي القاضي الى شرح من السيدة دمنيكا مسئولة البرامج بمنظمة” كير “حول المشروع البالغ تكلفته 150 الف دولار بدعم من الاتحاد الاوربي ومنظمة كير والذي يشمل كذلك تغطية سائلة عصيفرة وعدد من ممرات السيول المكشوفة داخل المدينة وبطول” 5 ” الف متر وكذلك انشاء سياجات لجسور المشاه وتغطية فتحات تصريف الامطار.. مشيداً بالتدخلات والمشاريع التي تنفذها منظمة كير بالمحافظة.

من جهته أكد مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالله جسار أن المشروع يشمل تغطية مجاري السيول المكشوفة بعد رفع اكثر من الف طن من القمامة من سائلة وادي القاضي والتي كان تراكمها يتسبب بانتشار الامراض والاوبئة بشكل مستمر داخل المدينة.

واعتبر أن رفع تراكمات القمامة وتغطية جميع مجاري السيول المكشوفة داخل المدينة يشكل أهمية كبيرة في الجوانب الصحية والبيئية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق