مصادر :المليشيات الحوثية تطوق منزل الشهيدة احلام العشاري لهذا السبب

محرر 226 ديسمبر 2020
مصادر :المليشيات الحوثية تطوق منزل الشهيدة احلام العشاري لهذا السبب

طوقت عناصر حوثية منازل المواطنين القريبة من منزل الشهيدة “أحلام علي العشاري” في منطقة العدين غرب محافظة إب .

وقالت مصادر محلية الجمعة، إن عناصر حوثية ملثمة يعتقد أنها تتبع الأمن القومي التابع للمليشيا الحوثية أو الأمن الوقائي تقوم حاليا بتطويق جميع المنازل القريبة من منزل “العشاري” بمنطقة العدين وسط تخوف الجيران من محاولات المليشيا لطمس الجريمة والتي كشفت للرأي العام المحلي والدولي عن إجرام المليشيات.

وأضافت: أن العناصر الحوثية مازالت تطوق المكان وتعزز من عملية حصار المنطقة وسط تخوف المواطنين من اقتحام منازلهم.

وتعرضت أحلام العشاري البالغة من العمر 24 عاما للقتل في منطقة العدين غرب محافظة إب بعد اقتحام عناصر المليشيا الحوثية لمنزلها مساء الاربعاء المنصرم ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠ والتهجم عليها ليلا ً وهي نائمة وأطفالها الأربعة بحجة القبض على زوجها ، وتم الإعتداء عليها أمام أطفالها ‏بينهم رضيعة لا تتعدى الأربعة أشهر وأخرى تبلغ عامين فقط.

وأسفر الاعتداء عن استشهاد أحلام بعد إسعافها مباشرة وقد تقدم والدها بشكوى بطلب تشريح الجثة والقصاص من القتلة الذين يتبعون لمليشيات الحوثي.

وأثارت حادثة مقتل “العشاري” بأيدي الحوثيين، أمام أطفالها غضبا واسعا في البلاد، وتحولت الواقعة إلى قضية رأي عام، وسط سخط شعبي كبير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق