نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ تعز للإطلاع على أوضاع المحافظة

محرر 324 ديسمبر 2020
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ تعز للإطلاع على أوضاع المحافظة

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للإطلاع على الأوضاع الخدمية والتنموية وسير العمليات العسكرية والانتصارات التي يسطرها الأبطال في جبهات القتال ضد المليشيات الإنقلابية.

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال الإتصال إلى تقرير موجز عن سير العملية التنموية والخدمية التي تبذلها السلطة المحلية لتلبية تطلعات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتخفيف معاناتهم، مطلعاً على المستجدات الأمنية والميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء في مواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وأشاد نائب الرئيس بدور أبناء محافظة تعز الأبية والبطولات والتضحيات الخالدة التي يجترحونها لدحر المليشيات الحوثية وصد اعتداءاتها، وجهود السلطة المحلية في البناء والتنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

وحث على مضاعفة الجهود وحشد الطاقات والإمكانات لاستكمال عملية تحرير، مشدداً على مضاعفة الجهود لتفعيل الأجهزة الأمنية بما من شأنه بسط الأمن والاستقرار والحد من أي أعمال تهدف إلى زعزعة الأمن أو الإخلال بالسكينة العامة.

من جانبه عبر محافظ المحافظة عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.. مؤكداً على المضي قدماً في الارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق