بن دغر : سيتم صرف مرتبات الجيش والأمن وابتداء من اليوم..

31 أغسطس 2017
بن دغر : سيتم صرف مرتبات الجيش والأمن وابتداء من اليوم..

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر عند وصوله الى العاصمة المؤقتة عدن عائدا من زيارة الى المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين دامت لأيام في صريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية سيتم صرف مرتبات الجيش والأمن وابتداء من اليوم.

واضاف رئيس الوزراء انه كما صرفنا مرتبات جميع الموظفين المدنيين والمتقاعدين في المحافظات المحررة وسنعمل على تحسين مستوى الخدمات الاساسية في العاصمة المؤقتة عدن وغيرها من المحافظات كما فعلنا ونجحنا في ذلك سنواصل جهودنا لتحقيق الاستقرار وسنواصل العمل الذي بدأناه مع المخلصين والاوفياء للوطن في التنمية والمضي قدماً نحو استعادة ماتبقى من المحافظات التي مازالت تحت سيطرة الانقلابيين.

واشاد رئيس الوزراء بالأدوار الكبيرة لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت ومملكة البحرين ومصر والسودان وباقي دول التحالف العربي في الوقوف إلى جانب بلادنا في مواجهة المليشيات الانقلابية وخطر التمدد الإيراني في المنطقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق