السفير السعودي آل جابر يهنئ الرئيس هادي والشعب اليمني على تشكيل الحكومة

محرر 320 ديسمبر 2020
السفير السعودي آل جابر يهنئ الرئيس هادي والشعب اليمني على تشكيل الحكومة

هنئ السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر اليوم الأحد الرئيس هادي والمجلس الانتقالي والشعب اليمني على تشكيل الحكومة اليمنية الجديدة.

وقال آل جابر في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” ‏”أهنئ فخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وحكومته والمجلس الانتقالي الجنوبي والمكونات السياسية والشعب اليمني الشقيق على تشكيل الحكومة اليمنية بعد تنفيذ الشق العسكري”.

وأضاف “أرجو من الله ان يبنى على هذه الخطوة مزيدًا من التوافق بين الأطراف اليمنية لتعزيز الأمن والاستقرار وإحلال السلام”.

وأوضح السفير السعودي ” أثمرت جهود المملكة بتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وبقيادة سيدي سمو ولي العهد أيده الله وبمتابعة دائمه وتوجيهات حكيمة من سيدي سمو خالد بن سلمان إلى تنفيذ اتفاق الرياض ووقف الاقتتال وتنفيذ الشق العسكري وتشكيل الحكومة اليمنية بتوافق بين المكونات السياسية اليمنية”.

وأكد أن ‏التحالف بقيادة المملكة بذل جهودا جبارة في تحقيق السلام ورأب الصدع ودعم التوافق بين الأطراف اليمنية.

كما أكد أنه يقع على عاتق القيادات اليمنية السياسية والعسكرية والاجتماعية مسئولية كبيرة في تعميق الحوار والمصالحة والابتعاد عن التصعيد بكافة أنواعه وتوحيد الصفوف لاستعادة الدولة وإرساء السلام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق