قائد قوات الأمن الخاصة العميد الزامكي يعلن عن موقفه من إنجاح إبرام اتفاق الرياض

محرر 318 ديسمبر 2020
قائد قوات الأمن الخاصة العميد الزامكي يعلن عن موقفه من إنجاح إبرام اتفاق الرياض

أعلن قائد قوات الأمن الخاصة (عدن _ أبين _ لحج _ الضالع) العميد سليمان الزامكي عن موقفه من جهود الرئيس هادي والمملكة العربية السعودية في إنجاح إبرام اتفاق الرياض.

وثمن العميد الزامكي جهود الرئيس هادي والمملكة العربية السعودية في إنجاح إبرام اتفاق الرياض واقتراب موعد إعلان الحكومة.

وقال الزامكي في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” “بعد أن تكللت جهود الأشقاء داخليا وخارجيا بالنجاح في إبرام اتفاق الرياض والبدء فعليا بتنفيذ الشق العسكري بالانسحاب المتبادل من الطرفين واقتراب موعد إعلان الحكومة الذي منح المواطن فرصة التقاط الأنفاس لايسعنا إلا أن نرفع أسمى آيات التهاني إلى شعبنا الصابر بمناسبة نجاح الاتفاق”.

وأضاف “كما لاننسى أن نرفع آسمى آيات شكرنا وتقديرنا إلى قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي وإلى قيادة المملكة العربية السعودية مثمنين ومقدرين تقديرا عاليا كل الجهود المبذولة في سبيل رأب الصدع وتفكيك الأزمة متجاوزين كل الصعوبات والعراقيل بصبر وحنكة وطول نفس وذلك على مدى قرابة عام من تفجّر الأزمة”.

وأكد قائد قوات الأمن الخاصة أن هذا يدل على حرص الجميع على اللحمة الوطنية وتوحيد الصف الداخلي للإلتفات إلى الخطر الأكبر المتمثل في المشروع الإيراني المتربص بالوطن والمنطقه لردعِ شرّه وكف أذاه والذي لا يقف عند حدٍّ ولا يستثني أحدا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق