شبوة: مصدر باللجنة الامنية يحذر المقاولين من العمل في معسكر العلم أو منشأة بلحاف حيث التواجد العسكري الإماراتي.

محرر 412 ديسمبر 2020
شبوة: مصدر باللجنة الامنية يحذر المقاولين من العمل في معسكر العلم أو منشأة بلحاف حيث التواجد العسكري الإماراتي.

حذر مصدر مسؤول في اللجنة الامنية بمحافظة شبوة جميع المقاولين من داخل المحافظة أو من خارجها من الاشتراك والدخول في اي أعمال انشائية بداخل معسكر العلم او منشأة بلحاف الغازية التي تستخدمها القوات الاماراتية كمواقع عسكرية ومعسكرات.

داعيا المقاولين لعدم ادخال أي معدات او شاحنات نقل ثقيل او خفيف من شيولات او بلدوزرات او جريدرات او قلابات كبيرة او صغيرة او قاطرات أو اي معدات عمل او نقل بشكل عام وعدم ادخال اي مواد بناء الى المنشأتين واي مقاول لديه معدات عليه ان يسحبها خلال فترة 6 ايام تبدا من السبت 12 ديسمبر وتنتهي الجمعة 18 ديسمبر؛ وذلك بعد أن اتضح أن الجانب الاماراتي يتصرف كتصرف المالك في ملكه فقد قاموا ببناء منشئات يتضح من خلال تصميمها نيتهم البقاء لعشرات السنين وهذه المباني تخالف وتضر بالمصلحة العليا للوطن وتتم دون أي تنسيق او موافقة من الحكومة الشرعية أو السلطة المحلية واللجنة الامنية بالمحافظة.

وشدد المصدر على أنه يجب على من هو ضيف في شبوة عدم المساس بسيادة الدولة والتصرف بما يثير غضب الدولة والمواطنين في المحافظة، ولكون منطقة العلم تقع في منطقة يحيط بها 11 قطاع نفطي مابين انتاجي واستكشافي ومفتوح من اصل 17 قطاع في المحافظة؛ فإن أي نوايا للبقاء او الاستحواذ او التحايل او استغلال ظروف البلاد بشكل عام لن تمر ولن تنطلي على احد، وعليهم وقف تجاوزاتهم حتى لا تصل الأمور إلى مالا يحمد عقباه.

وجدد المصدر تحذيره للجانب الإماراتي فشبوة لم تقبل الحوثي وهو يمني بمجرد انه حاول ان يجعل من سلالته حاكمة ومتحكمة في الشعب اليمني وعلى صبية الامارات ان يعوا الدروس ويقرأوا التاريخ جيدا وألا يستغلوا فقر البسطاء من ابناء المحافظة مما تبقى من بقايا مليشيا النخبة ليزجوا بهم في محرقة حروبهم العبثية واطماعهم الخبيثة.

داعيا كل الاطراف المذكورة اعلاه ان تلتزم بما ذكر في البلاغ وذلك لما فيه الصالح العام.
وتسيطر القوات الإماراتية على معسكر العلم ومنشأة بالحاف الغازية وتدير أعمال تخريبية وعمليات استهداف أفراد الجيش والأمن في المحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق