شرطة تعز تحذر من حرف مسيرة غد السبت عن أهدافها

محرر 311 ديسمبر 2020
شرطة تعز تحذر من حرف مسيرة غد السبت عن أهدافها

حذرت أجهزة الأمن في محافظة تعز من يدعون لمسيرة يوم غدٍ السبت احتجاجا على إنهيار العملة من حرف المسيرة عن أهدافها.

وقال مركز الإعلام الأمني في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” نقلا عن مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية أنه وردت معلومات عن دعوة البعض لمسيرة يوم غدٍ السبت في المدينة احتجاجا على إنهيار العملة تزامنا مع احتفالية لتكريم ألف جريح من جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأكد المصدر أن من يدعون لهذه المسيرة لم يتقدموا بطلب الإذن للخروج بالمسيرة ولاتوجد معلومات عن الجهة الداعية لخروج المسيرات وتحمل مسؤوليتها بما يضمن الحفاظ على نسق المسيرة وضمان عدم استغلالها أو حرف مسارها.

وأضاف “واللجنة الأمنية اذ تؤكد على حماية حقوق المواطن لممارسة حقوقه في التعبير السلمي عن آرائه طبقا للقانون ! تفيد عن وصول معلومات تؤكد وجود نية لإستغلال المسيرة من قبل مندسين لاحداث اعمال شغب”.

ودعت اللجنة الأمنية منظمي المسيرة إلى تحمل مسؤوليتهم لضبط المسيرة وعدم خروجها عن خط التعبير السلمي ومخالفة القوانين المُنظمة للمسيرات والإحتجاجات.

وحذرت من أي إخلال بالأمن العام أو الإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة أو رفع شعارات تحرض على الفوضى وتسيء لتعز بتصرفات لا مسؤولة والتحذير من حمل السلاح أثناء المسيرة.

وأكدت اللجنة أن الأجهزة الامنية ستقوم بحماية المسيرة وستتخذ كافة الوسائل ضد كل من يخالف مسار المسيرات السلمية وكل من يحاول الاستغلال لإحداث شغب أو إساءات أو التحريض للفوضى.

ودعت كافة المواطنين للتعاون مع أجهزة الأمن لحماية النظام والسكينة العامة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق