ترحيب حكومي بإعلان الولايات المتحدة فرض عقوبات على “إيرلو”

8 ديسمبر 2020
ترحيب حكومي بإعلان الولايات المتحدة فرض عقوبات على “إيرلو”

رحبت الحكومة اليمنية اليوم الثلاثاء بإعلان وزارة الخزانة الأمريكية فرض عقوبات على الضابط في فيلق القدس الإيراني المدعو حسن ايرلو.

وقال وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال معمر الإرياني في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” “نرحب بإعلان وزارة الخزانة الأمريكية فرض عقوبات على الضابط في فيلق القدس الإيراني المدعو حسن ايرلو والذي تم تهريبه وتسميته كسفير إيراني لدى مليشيا الحوثي في العاصمة المختطفة صنعاء، في انتهاك لقرارات مجلس الامن والقوانين والمواثيق الدولية”.

وأكد الإرياني أن التدخلات الايرانية في اليمن ساهمت بشكل رئيسي في انقلاب مليشيا الحوثي وتقويض جهود انهاء الحرب وحل الأزمة بطريقة سلمية وفقاً للمرجعيات الثلاث ومحاولات تحويل اليمن إلى منطلق لتهديد الأمن الإقليمي وسلامة خطوط الملاحة الدولية.

وثمن وزير الإعلام موقف الإدارة الأمريكية في مواجهة التدخلات الايرانية وسياسات نشر الفوضى والارهاب في المنطقة.

ودعاها إلى الاستمرار في سياسة الضغوط القصوى لوضع حد لعدوانها السافر على اليمن والذي يدفع ثمنه المدنيين والعمل على إدراج ذراعها الحوثية ضمن قوائم الارهاب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق